سياسة الإجابة على استفسارات المتدرب
عند تقديم التدريب بالنمط الإلكتروني المتزامن وغير المتزامن
- بالنسبة الدورات المتزامنة يكون التواصل مباشرة أثناء الدورة مع المتدربين والإجابة على أي استفسارات لهم من خلال محدثات الشات داخل الفصول الافتراضية . وبالنسبة لاستفسارات المتعلقة بالدعم الفنى اثناء انعقاد الدورات يكون زمن الاستجابة اقل من 30 دقيقة.
- بالنسبة لكافة الدورات يتم الاجابة عن استفسارات المتدربين من خلال قنوات الاتصال بالمعهد (التليفون - الايميل – الموقع ) .
- زمن الرد على الاستفسارات 24 ساعة من وقت استلام الاستفسار.
- ايضاً يتم الاجابة على الاستفسارات عن طريق المحادثات المباشرة ( الشات ) المتاحة داخل المجموعات التى يتم انشائها مع كل مسار تدريبي ويتم التواصل من خلال هذه المجموعات مع المتدربين والمدربين ومنسقى العمل بالمعهد .
- حساب المعهد ( واتساب ) والذي يستقبل التواصل مع المتدرب بشكل دائم على مدار الساعة (966569830492+) .
- رقم جوال استقبال الاسفسارات : +966569830261
البريد الالكتروني للمعهد والمخصص الاستفسارات info@soluitonmakers.com.sa