تابعنا على :

أقسام المعهد

أقسام المعهد

أقسام المعهد  :

المبيعات :

يعمل قسم المبيعات على تنفيذ الخطط المبيعات  للمعهد ومتابعة العملاء المحتملين وكذلك التواصل مع العملاء الحاليين للمعهد .

للتواصل : +966506059988                                ismail.m@solutionmakers.com.sa

 

قسم التدريب الالكترونى :

يقوم قسم التدريب الالكترونى بالمعهد بوضع وتنفيذ خطط التدريب السنوية والاشراف تفيذ الدورات التدريبية بما يحقق الحفاظ على جودة مخرجات التدريب. وكذلك هو القسم المسئول على متابعة المتدربين والتأكيد على جاهزية بئية العمل بالمعهد على اتمام الدورات بالصورة الاحترافية المطلوبة.

للتواصل :    966567224120                              osama.soliman@solutionmakers.com.sa

قسم المتابعة والدعم الفنى :

يختص قسم المتابعة والدعم الفنى بوضع خطط التحديث الدورية للبئية التنقية للمعهد والتأكد من التشغيل المستدام والفعال للخودام والاجهزة والانظمة والبرامج المستخدمة فى الدورات التدريبية وكذلك اعداد بئية العمل المطلوبة باجهزة المتدربين وحل المشكلات التى تواجههم عند استخدامها اثناء الفصول الافتراضية او بعدها. وكذلك مسئول عن متابعة حضور للمتدربين فى الفصول الافتراضية. 

للتواصل :    +966569832136                               support@solutionmakers.com.sa

قسم خدمة العملاء :

يقوم قسم خدمة العملاء باستقبال المتدربين فى بداية التدريب والتأكد من انتظام الفصول الافتراضية. ويعمل على حل المشاكل التى تواجه المتدربين ووضع حلول لتحسين جودة التدريب وكذلك يقوم بمتابعة تقييمات المتدربين للدورات المقامة. كما يختص القسم بتواصل مع المتدربين الحاليين والسابقين والرد على استفساراتهم .

للتواصل :    +966569830261                               M.alwaseef@solutionmakers.com.sa