سياسة الدعم الفني
يوفر فريق الدعم الفني بالمعهد خدماته لجميع المتعاملين (المتدربين – المدربين) مع المعهد بما يتناسب مع متطلباتهم لتحقيق الفائدة المتوقع من التدريب الحضورى والافتراضى.
- خدمات الدعم الفنى :
- ارشاد المتدربين لتحميل وتشغيل البرامج والانظمة المطلوبة للتدريب.
- التأكد من عمل النظام لدى المتدرب بشكل سليم.
- حل المشاكل التقنية التى تواجه المتدربين اثناء التدريب.
- حل مشاكل استخدام الشهادات من منصة منار.
- حل مشاكل دخول المتدربين الى منصة التدريب.
- الوقت المتوقع للرد:
- فى حالة طلب الدعم اثناء المحاضرات يتم توفير الدعم مباشر فى غضون 10 دقائق.
- فى حالة طلب الدعم فى غير وقت المحاضرات يتم الرد فى غضون 30 دقيقة.
- فى حالة طلب الدعم من البريد الالكتروني يكون الرد خلال يوم عمل كحد أقصى.
- القنوات الدعم الفنى :
- الدعم المباشر داخل قاعات التدريب.
- الدعم المباشر من خلال تطبيقات الانترنت Zoom - Any Desk .
- المباشرة عبر الجوال 966569830492+
- الدعم عبر ايميل الدعم الفنىsupport@soluitonmakers.com.sa .
- الدعم عبر واصل التواصل واتساب 966569830492+
- الدعم من خلال موقع المعهد soltionmakers.com.sa
أوقات اتاحة خدمات الدعم :
من الساعة 11:00 صباحاً وحتى الساعة 10:00 مساءا. من الاحد الى الخميس.